سجل الزوار
Website counter
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************

عن المدون

صورتي
حزين عمر
نائب رئـيس تحريـر جريــدة المســاء ـ شاعر وناقد وكاتب مسرحى شهير
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Provider

كتب حزين عمر : رصاص حي في شارع منصور..ووفاة اثنيـن


رصاص حي في شارع منصور..ووفاة اثنيـن
كتب ـ حزين عمر: الأثنين 6 فبراير 2012
كشف د. هاني مصطفي الطبيب بمستشفي قصر العيني. والذي أنشأ المستشفي الميداني بشارع منصور. قريباً من وزارة الداخلية. أن عددا كبيراً من الشهداء والمصابين في الأحداث الراهنة. تعرضوا لطلق ناري مباشر بالذخيرة الحية وبالخرطوش.
قال لـ "المساء" استقبلت عدداً من هذه الحالات في المستشفي الميداني بشارع منصور. وتوفي منهم محمد عامر السيد "18 سنة" ـ طالب ـ اثر اصابته بطلق ناري في الصدر ناحية القلب. وآخر مجهول "20 عاما" بعد اصابته بطلق ناري في الرقبة. وقد لفظا أنفاسهما الأخيرة قبل نقلهما إلي مستشفي قصر العيني.
أضاف: أن هناك حالات إصابة تم نقلها إلي مستشفي قصر العيني وهي مصطفي فوزي أحمد "20" سنة ـ مصاب بطلق في الكتف من الخلف ـ وخالد علاء مصطفي "28 سنة" ـ مصاب بطلق خرطوش في العين اليسري ـ وماجد محمود عيسي ـ طلق في الصدر والبطن ـ وإبراهيم السيد محمود "40 سنة" ـ طلق خرطوش في الوجه والرقبة. وقال إن هناك حالات أخري تم نقلها إلي قصر الدوبارة وهي: الطفل نادي مصباح "13 سنة" طلق خرطوش أسفل العين اليسري والمخرج المسرحي طارق الدويري ـ طلق خرطوش في انحاء متفرقة بجسده وداليا مصطفي عادل "17 سنة" وإبراهيم علاء محمود "30 سنة" اختناق بالغاز المسيل للدموع ومحسن سعد أحمد "19 سنة" سقطت علي رأسه قنبلة غاز.
وكانت جميع محاولات التهدئة بين الأمن والمتظاهرين في محيط وزارة الداخلية والتي قام بها شيوخ من الأزهر.. والشيخ مظهر شاهين خطيب الثورة قد باءت بالفشل.. واستمرت أعمال الكر والفر بين الجانبين حتي الساعات الأولي من صباح اليوم
.........................................................
الخبر من المصدر :

أنشأ هذا الموقع ويحرره الكاتب الأديب مجدى شلبى 01008784120