سجل الزوار
Website counter
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************

عن المدون

صورتي
حزين عمر
نائب رئـيس تحريـر جريــدة المســاء ـ شاعر وناقد وكاتب مسرحى شهير
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Provider

كلام مثقفين تعليمات السيد"المخلوع"!! 29 فبراير 2012كلام مثقفين تعليمات السيد"المخلوع"!!


كلام مثقفين تعليمات السيد"المخلوع"!!
"حزين عمر "الأربعاء 29 فبراير 2012
شائعات مغرضة. لا أساس لها من الصحة. تتردد بأن المرحلة الجديدة من مترو الأنفاق تم تأجيل الاحتفال بها. طبقاً لتعليمات السيد "المخلوع" بصفته رئيس الكباري والأنفاق في القاهرة. وعموم احياء شبرا والمرج وعين شمس ومصر الجديدة!! أما سائر مناطق مصر الاخري شرقاً وغرباً وجنوباً وشمالاً. فليس لها رئيس بل لها الله!! وان كانت الموضوعية تحتم ذكر مشروعات أخري عظيمة للسيد المخلوع تتمثل في المشروعات الكبري لانتاج الشيبسي والشيكولاتة والبنبون!!
الوزراء الآن. والمسئولون بعامة لا يستطيعون ان يقيموا مشروعا أو يفتتحواعملاً ما. فكيف سيدلي هؤلاء المسئولون بتصريحات بدون ان يقولوا: "بناء علي تعليمات السيد الرئيس" وبدون تعليمات السيد الرئيس لا يمكن فتح أو غلق أي شيء في مصر.. فهو الذي يفتتح الملاهي الليلية ومحلات البقالة. وحفلات الزفاف.. وهو الآن أصبح مخلوعاً وليس رئيساً.. و"المخلوع" هنا لم تعد تحمل أي حساسية. ولا تعني أنه عدو لشعبه وقد قهر هذا الشعب ثلاثين عاماً. وسرق أقواتهم وحاضرهم ومستقبلهم. بل تعني أنه يحمل الآن منصباً سامياً عظيماً. أكبر من منصب الرئيس نفسه.. والدليل أنه يحظي بحراسات مشددة. ويقيم في فندق استشفاء 7 نجوم. وسوف ينتقل إلي فندق صحي آخر يجهز له في طرة. وهو 7 نجوم كذلك وتكلف عدة ملايين من الجنيهات لاعداده.. وهو يحظي بمن يدافع عنه عدة آلاف من المواطنين يسمون أنفسهم "أبناء مبارك" هكذا بدون خجل. ويسيئون إلي أنفسهم وأمهاتهم "الفضليات" بهذه الضفة!! ومن العادة ان الانسان منا يثور اذا قيل له انك ابن أمك!! فما بالك لو قيل له انه ابن رجل آخر- غير أبيه- وانه ابن مبارك؟!!
صفة المخلوع أصبحت في مصر- وما أكثر ما تخترع مصر من مصطلحات ومفاهيم!!- صفة سامية عالية راقية تتقدم صفة الرئيس نفسه.. ومن المقرر بعد ان تجري انتخابات الرئاسة ان يكون لدينا "السيد المخلوع" و"السيد الرئيس" والسيد المخلوع سيتقدم- بروتوكولاً- علي السيد الرئيس.. لان صفة المخلوع هذه لا يمكن لأحد ان ينتزعها منه.. أما صفة "الرئيس" فسوف يفقدها صاحبها بعد أربع سنوات. أو ثماني سنوات علي أكثر تقدير.
سنري الاعلام الحكومي في الفترة القادمة. في تغطياته للأحداث سواء أكانت افتتاح المترو أو افتتاح حفلات شعبولا. يقول: هذا وقد تقدم المشاركين في هذا الحدث المهم كل من السيد المخلوع والسيد الرئيس والسيد رئيس مجلس "الهولز"!! ليبقي المخلوع متصدراً دائماً وقد يدعي بعض المغرضين ان الرئيس القادم بعد ان يسقط في الدورة التالية فسوف ينافس المخلوع في مكانته.. فنرد عليه بأن الرئيس القادم. بعد سقوطه ان شاء الله!! سوف يصبح "رئيساً سابقاً" وليس مخلوعاً!!

أنشأ هذا الموقع ويحرره الكاتب الأديب مجدى شلبى 01008784120