سجل الزوار
Website counter
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************
***************

عن المدون

صورتي
حزين عمر
نائب رئـيس تحريـر جريــدة المســاء ـ شاعر وناقد وكاتب مسرحى شهير
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Provider

كلام مثقفين وانتظم النبض بقلب مصر!! "حزين عمر"الأربعاء 20 يونيو 2012


كلام مثقفين وانتظم النبض بقلب مصر!!
"حزين عمر"الأربعاء 20 يونيو 2012
وأنقذ الله مصر في اللحظات الأخيرة ولم تدخل القمقم الذي أعده لها بعض الحائكين في الظلام علي مدي ثمانين عاماً!! وانفجر القمقم في وجوههم.. وانهم يقفون لها بالمصاد منذ أن أوعز لهم الانجليز بتأسيس جماعتهم هذه ثم ارتباطهم بالملك المخلوع فاروق والتسبيح بحمده وتقديسه ثم تحولهم إلي "فلول" علي يد ثورة 23 يوليو التي أرادوا القفز عليها والاستيلاء علي مقدرات قادتها حينما حاول مرشدهم الهضيبي ان يحتوي عبدالناصر ورجاله الوطنيين الثائرين وكان يصفهم ب "العيال" وحينما تصدي له الفقيه العلامة د.محمد الغزالي  رحمه الله  فصله من الجماعة كما فصل مؤخراً أبوالفتوح وكما سيفصل ويعاقب ويهاجم كل من يقف في وجه مشروعهم غير الوطني بتقديم مصر وتحويلها إلي "امارة" وإنشاء نظام كهنوتي لا وجود له في حضارة الإسلام وتاريخ الإسلام المضيء..
فلول الملك فاروق الذين سعوا لقتل ثورة يوليو هم انفسهم "فلول" الرئيس المخلوع مبارك!! ألم يتحالفوا مع نظامه وينالوا مقاعد مجلس "شعبه" في 2005؟!
ألم يتحالفوا مع حزبه المنحل في عام 2010 لينالوا نصيبهم من كعكة الوطن وحصتهم في برلمان 2010 لولا انقلاب الحزب المنحل عليهم؟!! وهم أنفسهم الذين حاولوا النجاح فيما فشلوا فيه مع ثورة يوليو وأرادوا ركوب ثورة 25 يناير وحولوا دفتها تجاه تنفيذ مشروعهم التخريفي الوهمي المسمي بالخلافة وأفسدوا الثورة من داخلها.. فجلسوا مع عمر سليمان  نائب رئيس الجمهورية حينذاك  ثم هرولوا إلي المجلس العسكري وكرروا تجربتهم مع الضباط الاحرار الذين كانوا شباباً فلم يتمكنوا من احتوائهم. فهل دفعهم وهمهم  ولا نريد ان نقول حمقهم  إلي الظن بتحقيق ما عجزوا عنه مع ضباط شباب باحتوائهم ضباطاً كباراً هم أعضاء المجلس العسكري؟!!
كل ما فعلوا من تخريب لثورة 25 يناير وانتهازية وتصارع علي السلطة طوال الشهور الماضية. كوم ومحاولتهم الاستيلاء علي الدستور كوم وحده!! فقد وظفوا "برلمانهم" للهيمنة علي اللجنة التأسيسية للدستور فاصطدمت المحاولة بحكم المحكمة الإدارية العليا الذي حل لجنتهم. فعاودوا الكرة دون أن يتعلموا!!
فخاب مسعاهم وحل مجلسهم ورد الله كيدهم في نحورهم وعادت مصر لكل أهلها. وعاد النبض إلي قلبها!!
ـ كلام مثقفين 20/6/2012 من المصدر :

أنشأ هذا الموقع ويحرره الكاتب الأديب مجدى شلبى 01008784120